افتتاح مركز تجميل نوره حمدي في هيلتون الشارقة

الشارقة:

تحت رعاية وحضور الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادي الامارات الدولي للأعمال أقيمت فعاليات حفل افتتاح مركز تجميل نوره حمدي من ضمن سلسلة مراكز تجميل نوره حمدي وذلك في فندق هيلتون في إمارة الشارقة، وقامت الشيخة هند القاسمي ونوره حمدي رئيس مجلس إدارة مراكز تجميل نوره جمدي بقص شريط الافتتاح وسط حضور مجتمعي واعلامي كبير تقدمهم القنصل العراقي في دبي د.حسين العزاوي وياسمين حمدي مدير عام المركز وكوكبة لامعة من سيدات ورجال الأعمال ونجوم وسائل التواصل الاجتماعي وأهل الفن والاعلام.

وبعد قص الشريط تجول الضيوف في المركز وتعرفوا على خدماته العديدة من خدمات الماكياج وماكياج العروس وتسريحات الشعر والعناية بالأظافر والحنة والعناية بالبشرة كل ذلك باستخدام نوعيات عالية المستوى من الماكياج ومستحضرات التجميل.

وتميز المركز بديكوراته المميزة والمريحة كي تقضي الزبونة وقتاً جميلا ومفيداً في أرجاء المركز، بالاضافة إلى وجود فريق عمل متعدد الجنسيات من أصحاب الخبرة والكفاءة مستعدين لتقديم الخدمات بكل ود وسعادة.

وبهذه المناسبة صرحت نوره حمدي خبيرة التجميل المعروفة:”يسعدنا افتتاح المركز من ضمن سلسلة مراكز تجميل نوره حمدي في إمارة الشارقة في فندق هيلتون البحيرة لكي نكون قريبين أكثر من جميع عميلاتنا، وقد اخترنا هذا المكان لموقعه المتميز على بحيرة الشارقة الجميلة، ونقدم في المركز جميع خدمات التجميل بأسلوب راقي متبعين آخر صيحات الموضة بألوان الماكياج وتسريحات الشعر مع استخدام منتجات معروفة عالية الجودة وهمنا الأول رضا وثقة عميلاتنا الكريمات”.

ثم توجه الضيوف الى مطعم الفندق حيث أقيمت العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية والمسابقات بأجواء ملؤها السعادة والفرح ثم اختتم الحفل بإقامة حفل عشاء فاخر على شرف الضيوف.

أضف تعليقا