الفنانة رشا السيد ضيفتنا في انستغرام مشاهير

دبي - عبدالعليم حريص:

تطل الفنانة الإماراتية رشا السيد، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، على جمهور مجلة “سيدات الأعمال الدولية”، في انستغرام مشاهير.
ورشا السيد فنانة وممثلة إماراتية لها العديد من المشاركات الفنية بدأت رحلتها مبكراً من خلال مسرح الجامعة ثم توالت الأعمال التلفزيونية والإذاعية التي شاركت بها السيد، وتركت بصمة لا تنسى وصدى قوي لدى متابعيها ومحبي فنها، لما تمتلكه من موهبة عالية واتقان كبير لكافة الأدوار التي شاركت بها.
من أبزر مشاركتها الفنية مسلسل هارون الرشيد، والمسلسل الإذاعي عنبر أخو بلال.
لا تنسى السيد أن ترد الجميل لكل من وقف بجانبها في بدايتها، فهي تدين بالفضل للفنان القدير عبد الله بوعابد والفنان عبد الله الجفالي في تدريبها ومنحها الثقة بنفسها، فالجفالي وَعَبَد الله بوعابد لهما فضل كبير فى تواجدها بالساحة الفنية – وذلك وفق تصريح الفنانة رشا السيد-: “الجفالي وَعَبَد الله بوعابد أول من أخذا بيدي إلى صعود ومن نجاح لنجاح أكبر”.
وتنقلنا الفنانة رشا السيد، إلى عالمها الخاص ومشاركاتها في مختلف الأعمال التلفزيونية والإذاعية، ولقطات تذكارية من مسيرتها الإعلامية، ونقلب وإياكم في عالمها الانستغرامي، بعضا من المشاهد التي نحب أن يشاركنا جمهور المجلة في متابعتها.



ويذكر أن رشا السيد فنانة إماراتية شاركت ف مسلسل “هارون الرشيد”، ولرشا مشاركتها المتميزة أيضاً في المسلسل الإذاعي “عمبر أخو بلال” بإذاعة رأس الخيمة وصاحبة صوت متميز ومختلف وأيضاً كانت من فريق عائلة بو غنوم فهى قدمت الحس الدرامى والاكشن وقدمت بعد الحس الكوميدي فهي فنانة شاملة وحصلت على مجموعه من شهادات التكريم والدروع المختلفة.

أضف تعليقا