“تايجر” تبيع  60% من برج “أو تو” و85% من برج الجوهرة في دبي وتنجز برج الرشيد بمواصفات نوعية في الشارقة 

أضافت أبراج جديدة إلى محفظتها العقارية المؤلفة من 200 مشروع


IBW-دبي:

أعلنت مجموعة تايجر، شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بدء الأعمال الإنشائية في برج “أو تو”، الواقع في “قرية جميرا سيركل”، واستمرار الأعمال الإنشائية في برج الجوهرة في “قرية جميرا تراينغل”، إضافة إلى إعلانها عن إنجاز 336 وحدة سكنية مجهزة للإيجار في أبراج الرشيد، في منطقة التعاون بالشارقة.

وتأتي هذه المشاريع المعلن عنها ضمن محفظة “تايجر” العقارية التي تضم أكثر من 200 مشروع، حيث ستبدأ “تايجر” في تسليم الوحدات بمشروع برج “أو تو” في الربع الأخير من العام 2020، فضلاً عن أنه تم بيع ما يزيد عن 60% من إجمالي الشقق السكنية.

ويضم برج “أو تو” 41 طابقاً، ويحتوي على 600 شقة مختلفة المساحات ذات تصاميم عصرية متعددة تتلاءم مع مختلف شرائح المجتمع، وتتميز بمواد بناء ذات جودة عالية، الى جانب ما يتميز به البرج من مرافق خدمية عالية المستوى تتضمن النادي الصحي، وصالة الألعاب الرياضية، وملاعب كرة السلة، وأحواض السباحة الداخلية والخارجية، والساونا، والجاكوزي، بالإضافة الى مجموعة فريدة من المرافق  والخدمات.

ومن جانب أخر يتوقع أن يتم تسليم برج الجوهرة في “قرية جميرا تراينغل” الجاري العمل على إنجازه على قدم وساق في الربع الثاني من العام 2019، حيث تم الإعلان عن بيع 85% من إجمالي الشقق السكنية.

ويتكون برج الجوهرة من 532 شقة موزعة على 29 طابقاً سكنياً، ويتميز بمرافق ترفيهية رائعة، مثل صالة للألعاب الرياضية، وملاعب تنس وملاعب لكرة السلة، وناد صحي وحمام سباحة و4 طوابق مواقف سيارات، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والأمن على مدار 24 ساعة.

وقال عامر الزعبي، المدير التنفيذي لتايجر العقارية، يسرنا الإعلان عن رؤيتنا الجديدة في عدد من المشاريع، من بينها، مشروع ” أو تو” الذي يعد تجربة سكنية متميزة، وفرصة استثمارية ذات عائد مجدٍ، وبرج الجوهرة. وبرج الرشيد في الشارقة.

وأضاف: تعتبر هذه المشاريع إضافة نوعية إلى رصيد “تايجر العقارية” التي تحتوي على أكثر من 200 مشروع في مختلف أنحاء الدولة وخارجها، حيث تبذل “تايجر العقارية” جهودها في تحقيق أهدافها وبلوغ أقصى درجات رضا العملاء.

ولفت إلى أن برج الرشيد، الذي تم انجازه وطرحه للتأجير، يحتوي على 336 وحدة سكنية، 160 شقة من غرفتي نوم و 176 شقة بغرفة نوم واحدة، وخمسة طوابق مواقف سيارات، بالإضافة إلى  خدمات الصيانة والمراقبة على مدار الساعة، كما تشمل المرافق صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة وساونا وجاكوزي، والعديد من الخدمات الترفيهية الأخرى.

إلى ذلك، تمتلك مجموعة تايجر تاريخاً حافلاً ببناء الأبراج في إمارتي دبي والشارقة، وتعود بدايات المجموعة في مجال البناء والتشييد إلى العام 1976 مع تأسيس شركة تايجر للمقاولات في الشارقة.

وباتت المجموعة اليوم إحدى أكبر المجموعات العاملة في المنطقة، وتركز في عملها على تزويد العملاء بمستوى متقدم من الجودة، والسلاسة والسرعة في إنجاز البناء بأسعار معقولة، واتباع القواعد الأخلاقية والنزاهة بأسلوب مهني.

أضف تعليقا