جمعية أم المؤمنين تطلق جائزة “المرأة الإماراتية المتميزة في الخير والعطاء”

تحت شعار "المرأة شريك في الخير والعطاء"

سيدات الأعمال الدولية – عجمان:

أطلقت جمعية أم المؤمنين بالتعاون مع دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان، يوم أمس الأحد، جائزة “المرأة الإماراتية المتميزة في الخير والعطاء”، احتفاءً بمناسبة “يوم المرأة الإماراتية” الذي يصادف 28 أغسطس من كل سنة، ويأتي هذا العام تحت شعار “المرأة شريك في الخير والعطاء”⁠.

وصرحت أسماء شهداد، مديرة جمعية أم المؤمنين في إمارة عجمان، أن المسابقة تأتي في ظل توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وبدعم من سمو الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان، رئيسة جمعية أم المؤمنين، مشيرة أن الاحتفاء بالمرأة الإماراتية واجب يقع على عاتق الجميع من أفراد ومؤسسات.

وأكدت أسماء شهداد على الدور الكبير للمرأة الإماراتية مشيرة أنها أثبتت على مر الأزمنة أنها مثال يحتذى به وقدوة في الأخلاق الرفيعة والعطاء اللامحدود، واستطاعت أن تتميز في كافة المجالات سواء في الطب أو الهندسة أو التدريس أو القضاء، ورسمت أجمل الصور في مجال التطوع والخير، فكانت عماد الوطن وركيزة المجتمع وأساس مسيرة التنمية الشاملة.

وستجري المسابقة عبر تطبيق “انستجرام”، بحيث يحق للشخص أن يرشح امرأة أو أكثر من مواطنات إمارة عجمان، ويقدم نبذة عما قدمته في مجال الخير والعطاء، بشرط أن تكون على قيد الحياة، وألا يكون مجال عملها الأصلي خيرياً أو إنسانياً، كما يمكن للجهات أو المؤسسات ترشيح النساء الموظفات اللواتي تميزن في هذا المجال.

ويكون الترشيح بتقديم نبذه عما قدمته المرأة التي تم ترشيحها من خلال عرض فيديو أو تسجيل صوتي أو أي منشور عبر حساب “انستجرام” الخاص بالشخص المُرَشِح، ومن ثم تتم الإشارة (منشن) و (تاغ) إلى موقع (جمعية أم المؤمنين) على “انستجرام” ومتابعة حسابات الجهات المساهمة في المسابقة وهي (دائرة التنمية السياحية بعجمان، والراعي الإعلامي للمسابقة شبكة رؤية الإمارات الإعلامية)، إضافة إلى استخدام وسم #المرأة_الإماراتية_خير_وعطاء لكافة المشاركات والترشيحات.

وسيتم الإعلان عن النتائج في 28 أغسطس الجاري، من خلال حفل خاص لتكريم الفائزات بالمسابقة إلى جانب الشخص الذي قام بالترشيح.

أضف تعليقا