كلثم عبدالله : حلم تحقق


لنفسح  المجال لآمالنا الكبيرة كي تبدأ بحلم صغير يظل يراود صاحبه ويكبر معه ويغذيه بالعزم والمثابرة والإيمان الراسخ بأن يحوله الى واقع معاش ومشروع ينبض بالحياة والالق والنماء.

كذلك ولدت جريدة الاستثمار والتعاون الدولي لتكون شاهد العيان والحضن الأول الذي احتوى هيئة سفراء الاستثمار والتعاون الدولي التي بدأت كبيرة بما حوت من قامات كبيرة ساهمت في تأسيسها ورفدها بكل الطاقات الايجابية لتتجذر في قلب الأرض وتزهر الخير لتنشره على اصقاع الدنيا من مشرقها الى مغربها  وتبارك انطلاقتها الرائدة ..

ويمضي بنا الحلم الجميل الذي تمخض عن ولادة أخرى رائدة تعد بكل الخيروالتقدم انها مجلة سيدات الأعمال الدولية حيث جاءت وكأنها اشراقة فجر جديد حاملة في طياتها الوعد الجميل لتكون صوت المرأة وسيدة الاعمال الواعد بانطلاقتها نحو المجد والقوة الاقتصادية والاجتماعية والفكرية والفنية في شتى المجالات التي تخدم المرأة وتضيف لرصيدها العملي والإنساني .

وبفرحة الوعد انبثقت هيئة سفيرات سيدات الأعمال الدولية لتكون مساندة ومكملة لهيئة سفراء الاستثمار والتعاون الدولي على النحو الذي يخدم أهداف المجلة عبر جهود مشاركة سفيرات سيدات الأعمال وتسهم في انتشارها على المستوى المحلي والدولي.

ختاما أقول ان كل ابتكاراتنا و مخترعاتنا الرائدة التي نراها الآن ماثلة امامنا رؤيا العيان كانت تسكن عقولا مستنيرة وارواحا مجنحة تنظر الى القمم  وتسعى لتطابق احلامها عنان السماء..


[email protected]

 

أضف تعليقا