“قمة التسويق المبتكر عبر الهاتف المحمول” تستقطب 300 خبيراً دولياً

تعقد نسختها الثانية في عمّان بعد نجاحها في دبي


IBW-دبي، الامارات العربية المتحدة.

 تنطلق فعاليات “قمة التسويق المبتكر عبر الهاتف المحمول 2018″ التي تنظمها شركة ” مومنت انوفيشن” في العاصمة الأردنية عمان في السابع من فبراير 2018، تحت شعار “عزّز تجربة المستهلك عبر استراتيجية هاتف محمول ناجحة”، بمشاركة أكثر من 300 خبير ومتحدث من كبار التنفيذيين ومدراء التسويق الشركات الدولية والإقليمية والمحلية، لمناقشة أحدث الاتجاهات العالمية في صناعة التسويق الرقمي عبر الأجهزة المحمولة ودور الابتكار في تعزيز سمعة وربحية الشركات في عصر العولمة الرقمية.

وتفصيلاً قال أيمن إرشيد، الرئيس التنفيذي لشركة مومنت انوفيشن، الشركة المنظمة للقمة، إن:” قمة التسويق المبتكر عبر الهاتف المحمول 2018، تأتي استكمالاً للنجاح الذي حققته النسخة الأولى التي عقدت في مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة في 2017، لذا قررنا عقد النسخة الثانية في العاصمة الأردنية عمّان، لتكون الحدث الأكثر ثراءً من حيث المحتوى الملهم من قبل العلامات التجارية الرائدة عالمياً، ونخبة مطوري تطبيقات الهواتف المحمولة، وقادة التكنولوجيا، لمناقشة تأثير الاتجاهات السائدة والتجارب المبتكرة في الهواتف المحمولة على مجال التسويق الرقمي. وسوف نساعد المسوقين على فهم توجهات هذه الصناعة، وإلهام التفكير المبتكر، والاستجابة مع الفرص والتحديات المستقبلية للتسويق المحمول والدفع عبر الهاتف المتحرك.

وأشار إرشيد في تصريحات صحفية إلى أن القمة سوف تعالج بعمق ومهنية أحدث الاتجاهات في التقنيات المتنقلة التي سوف تشكل مستقبل التسويق الرقمي في العالم مثل الذكاء الاصطناعي، والدفع عبر الهاتف المتحرك، والواقع المعزز، والواقع الافتراضي، وفيديو 360 وأكثر من ذلك بكثير! وهو ما يجعل قمة الابتكار عبر المحمول مكاناً مثالياً للتعلم والتواصل والاستفادة من خبرات العلامات التجارية العالمية، والمديرين التنفيذيين في قطاع الإعلان، ووسائل الإعلام وخبراء التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي.

المتحدثون المبتكرون

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لــ “قمة التسويق المبتكر عبر الهاتف المحمول 2018”  أن المشاركين فيها ليسوا فقط من المدراء والمسؤولين المختصين، بل هم أيضاً من العقول الأكثر ابتكاراً في التسويق الرقمي، الذين أسهموا في احداث ثورة حقيقية في قطاع التسويق الرقمي على مستوى العالم، وهو ما يجعل النسخة الثانية من القمة المكان الأمثل لإثراء المعرفة وتوسيع آفاق الحضور مباشرة من فم المطلعين على خفايا الصناعة والمستعدين لمشاركتها معهم. والتعلم من تجاربهم، والحصول عل المشورة، وتوظيفها في استراتيجيات أعمال الشركات.

النقاشات التفاعلية

وأكد أيمن إرشيد على أن سلسلة النقاشات والجلسات التي تمتد على مدار يوم كامل، سوف تشتمل على دراسات الحالة المركزة، والعروض الأولية، والنقاشات المحتدة، وأسئلة وأجوبة مع الجمهور، وبعض من الجدل من على المنصة الرئيسية للتحفيز. تتزامن معاً وتستلهم من التفاعل الديناميكي بين المتحدثين والمشاركين.

فرص التواصل

من جانبه أكد محمد جابر، مدير المبيعات والتسويق الإقليمي لباريس غاليري، أن حضور هذا الحدث المتخصص الذي يضم أكثر من 300 متحدث من كبار رؤساء وحدات الإنتاج، ونواب الرؤساء التنفيذيين، ورؤساء المنتجات، سوف يشكل إضافة حقيقية للمشاركين والمهتمين من مختلف القطاعات، وهو ما يجعل “قمة التسويق المبتكر عبر الهاتف المحمول 2018” المكان الأمثل لتقديم تجربة الهاتف المحمول التي طال انتظارها.

المتحدثون

وأوضح أن قائمة المتحدثين تضم شخصيات دولية وإقليمية ملهمة من القطاعين العام والخاص، اجتمعت معاً لاستكشاف مستقبل وتحديات التسويق الرقمي والافاق التي تقدمها التقنيات المبنية على الذكاء الاصطناعي، وسبل توظيفها في تعزيز العمليات التشغيلية للشركات.

وتضم قائمة المتحدثين كل من محمد جابر، مدير المبيعات والتسويق الإقليمي لباريس غاليري.  و مها البهو، المدير التنفيذي لدائرة أنظمة الدفع والعمليات المصرفية المحلية والاشتمال المالي، في المصرف المركزي في المملكة الأردنية الهاشمية. و كارولين فرج نائب رئيس شبكةCNN  الخدمات العربية. و كريستين حرب، رئيس التسويق الإقليمي “فيسبوك” الشرق الأوسط وشمال افريقيا وأفغانستان وباكستان. وروني دي بوفوار، المؤسس والرئيس تنفيذي في “ليفسترامينغ وورد سوميت”.  و رولا نحاس، خبيرة استراتيجية التواصل والعلامات التجارية. و أليكس معلوف، مدير الاتصالات وسمعة الشركات، لدى بروكتر أند غامبل.

أضف تعليقا