مجموعة شركات “أبو حته” تشارك المصريين فرحتهم في أكبر عرس انتخابي تشهده البلاد

من أمام مقر القنصلية المصرية بدبي..

عبدالعليم حريص – دبي:

شاركت مجموعة شركات أبو حته لتجارة السيارات، جموع المصريين الذين توافدوا على مقر القنصلية المصرية بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة،  للإدلاء بصوتهم في انتخابات الرئاسة للعام 2018م، في ثالث أيام انتخابات المصرين بالخارج، صباح يوم الأحد الثامن عشر من مارس الجاري.

وتأتي هذه المشاركة بناء على توجهات الحاج صلاح أبو حته، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أبو حته، إيماناً من سعادته بأهمية المشاركة الوطنية في هذه التظاهرة الجماهيرية  والعرس الانتخابي المصري، الذي يشهده العالم أجمع.

حيث تم توزيع الأعلام المصرية، والعصائر والمياه والوجبات على الناخبين، وقد تعالت الأناشيد والأغاني الوطنية، خارج مقر القنصلية، في أجواء من البهجة والسعادة، كما تمّ توزيع قسائم تسوق مجانية على جموع الناخبين، من قبل فريق أبو حته في الإمارات.

أحمد عبدالمحسن حته

السيسي دحر الإرهاب وبنى الوطن

وبهذه المناسبة أكد البرلماني المصري السابق، سعادة أحمد عبد المحسن حته، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أبو حته، أن الشعب المصري ولأول مرة في تاريخه يقف على قلب رجل واحد، خلف رئيسه الذي قدم للوطن خلال 4 سنوات ما عجز عنه غيره في 40 عاماً، وها هو اليوم يرد لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الجميل، بالنزول والتصويت لسيادته في أكبر عرس ديمقراطي تشهده البلاد، فلا توجد سفارة ولا قنصلية على مستوى العالم لم يتزاحم عليها أبناء شعبنا المعطاء؛ ليدلوا بصوتهم لرئيسهم وحامي بلدهم، الذي جاد بكل ما يمتلك من أجل أن تظل راية الوطن خفاقة، تعانق حجب السماء، وليس هذا بغريب على ابن مصر البار الذي دحر الإرهاب بلا عودة، وبنى الوطن، وتكفل بالحفاظ عليه للأجيال القادمة.

وأضاف حته: ونحن اليوم من أمام القنصلية المصرية بدبي، نشارك المصريين فرحتهم، وقد أسعدنا هذا الإقبال على صناديق الاقتراع، وتلك الروح المصرية التي أثبتت للعالم أن هذه هي مصر العروبة، مصر الريادة، مصر الأمن والأمان.

كما وجه البرلماني السابق أحمد حته رسالة إلى أبناء مصر قال فيها: انزل شارك وأعطي صوتك لمصر، انزل أطلق صرخة  في وجه الإرهاب الغاشم، انزل أثبت للعالم كله أن شعب مصر حرّ الإرادة والرأي، انزل واختر  كما تشاء، من أجل مصر.

واختتم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أبو حته، فهذه هي  مصر التي قال الله في حقها “ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين” مهد الرسالات، كنانة الله في أرضه، وكم أتمني أن يقف الخلق جميعا ليروا كيف يبني شعب مصر، قواعد المجد، فتحيا مصر.. تحيا مصر.

الدكتور نور صلاح حته

عرس انتخابي لمصر العروبة

ومن جهته أعرب المدير التنفيذي لمجموعة شركات أبو حته، الدكتور نور صلاح حته، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، عن سعادته الغامرة لما تشهده مصر خلال هذه الفترة من عرس انتخابي، إن دل فإنما يدل على ما تعيشه مصر في كنف ابنها البار وباعث نهضتها الحديثة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي قاد الأمة في فترة حرجة من تاريخ الوطن.

وتابع نور : فنحن اليوم نسطر بأحرف من نور صفحة مضيئة  في تاريخ مصرنا الحبيبة، وأقول لكل الشعب المصري هلم معنا نصنع مستقبلنا الواعد، بمشاركتنا في تلك الانتخابات المجيدة، فصوتك هو رصاصة في قلب أهل الشر، وكل من تسول له نفسه أن يعبث بمقدرات هذا الوطن، وأنا كلي  ثقة أن الشعب المصري، لن يتأخر قيد أنملة في أن يلبي نداء وطنه.

واختتم المدير التنفيذي لمجموعة شركات أبو حته، قالها الزعيم الخالد جمال عبد الناصر، وسيرددها ورآه أجيال وأجيال، بأن الشعب هو القائد والمعلم.

يذكر أن مجموعة أبو حته التجارية للسيارات تتعامل مع أغلب وكالات السيارات بالسوق المصرية كأحد موزعيهم الرسميين خاصة مع سيارات تويوتا، ميتسوبيشى وكيا.. بالإضافة للعديد من العلامات التجارية الأخرى، كما تشمل فروع المجموعة أكثر من تسعة فروع موزعة على عدة محافظات بجمهورية مصر العربية على رأسها القاهرة الكبرى والغردقة والصعيد، إلى جانب فرعين للشركة بإمارتي دبى  وعجمان بالإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقا